الرحلة المصغرة عبر الراين إلى كوبلنز على متن سفينة جوهان شتراوس الفاخرة

ایام 5
595 EURO

تعتبر رحلة البحرية على متن سفينة جوهان شتراوس الفاخرة نحو مدينة كوبلنز واحدة من أروع الرحلات التي يمكن خوضها على مجرى نهر الراين الرائع في ألمانيا. تمتد الرحلة على مدى خمسة أيام مليئة بالأنشطة المتنوعة والأماكن المذهلة التي يمكن اكتشافها.

اليوم الأول: أرنهايم – كولونيا

تبدأ الرحلة من أرنهايم، حيث يمكن للضيوف الدخول إلى السفينة بدءًا من الساعة 5 مساءً. بعد الترحيب الحار من الطاقم، تنطلق السفينة نحو أول محطة في الرحلة، مدينة كولونيا.

اليوم الثاني: كولونيا – بون

المدينة التالية هي بون، العاصمة السابقة لغرب ألمانيا. يمكن الاستمتاع بالمناظر الرائعة لأبراج كاتدرائية كولونيا العظيمة قبل المغادرة.

اليوم الثالث: بون – كوبلنز

من بون، تتوجه الرحلة إلى كوبلنز، حيث يمكن الاستمتاع بأولى الأماكن السياحية في المدينة، مثل القلعة الشهيرة Fort Ehrenbreitstein.

اليوم الرابع: كوبلنز – كونيغسفينتر – كولونيا/دوسلدورف

يتضمن اليوم الرابع زيارة إلى بلدة النبيذ الشهيرة كوني

غسفينتر، والتي تشتهر بقلعة Drachenfels المطلة على البلدة.

اليوم الخامس: كولونيا/دوسلدورف – أرنهايم

في اليوم الأخير من الرحلة، يتم توديع الضيوف والعودة إلى أرنهايم بعد وجبة الإفطار.

السفينة جوهان شتراوس هي سفينة فاخرة من فئة 4 نجوم تتميز براحتها وأناقتها والعناية بالتفاصيل.

بالضغط على اللينك المفرفق سيتم تحويلك الى موقع Vakantiediscounter
Telegram

متابعينا الأعزاء

علينا توضيح بعض النقاط عن صفحتنا:
1- نحن لسنا مكتب سياحة و سفر.

2- لسنا محل للتسوق.

3- لسنا شركة اتصالات.
نحن فقط صفحة على الفايسبوك و موقع يهتم دائماً بإيجاد العروض و التخفيضات المناسبة لكم في الشركات الهولندية.

السبب الأول يعجبنا ذلك و السبب الثاني نتمنى أن ذلك يعجبكم أيضاً + يوجد أسباب آخرى غيرها….

لذلك إذا واجهت مشكلة بتذاكر الطيران مثلاً الرجاء التواصل مع الشركة نفسها. يمكنك التواصل عبر صفحة الشركة على الفايسبوك، فذلك أسهل و مجاني.

لذلك نحن لا نحجز تذاكر سفر و حتى اليوم لم نقم ببيع شيء. فقط نقوم بالبحث عن عروض مناسبة لكم. و الحجز و الشراء يتم دائماً عن طريق الموقع الهولندي للشركة الهولندية.