Hotel Borges Chiado

ایام 3
11/12/2023
164 EURO

فندق بورجيس شيادو هو أقدم فندق في لشبونة منذ افتتاحه في عام 1884 ويتمتع بتفاصيل أصيلة رائعة. يقع هذا الفندق ذو الثلاث نجوم في موقع مركزي في عاصمة البرتغال ويقدم غرفًا مريحة وقاعة إفطار جميلة ومركز لياقة بدنية. ستكون رحلة ممتعة!

الموقع والمنطقة المحيطة:
يتمتع فندق بورجيس شيادو بموقع ممتاز في وسط لشبونة. ستجد المطاعم والحانات والمحلات التجارية في المنطقة المحيطة.

يمكنك الوصول بسهولة من فندق بورجيس شيادو إلى الحي القديم وإلى الميدان الكبير براكا دو كوميرسيو في حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يبعد كل من كاتدرائية لشبونة وقلعة سانت جورج حوالي 1 كم. استمتع بالتجول في حي ألفاما واستمتع برحلة في الترام الأصفر المعروف رقم 28.

لا تفوت أيضًا زيارة حي كايس دو سودر وسوق تايم أوت العصري. يعد هذا الأخير مكانًا رائعًا لتناول وجبة غداء شهية.

الغرف:
يتوفر لدى فندق بورجيس شيادو حوالي 100 غرفة. تتوفر فيها بشكل عام تلفزيون وهاتف وتكييف الهواء وخزنة مؤجرة وحمام مع حوض أو دش ومرحاض ومجفف شعر. يمكن استخدام خدمة الواي فاي مقابل رسوم.

تتميز الغرف الفاخرة في فندق بورجيس شيادو بمساحة أكبر من الغرف القياسية ويمكن حجزها مقابل رسوم إضافية مع إطلالة على ميدان شيادو. توفر غرف العائلة (الفاخرة) أماكن نوم إضافية. وتعتبر الأجنحة أكبر غرف.

المرافق:
تتميز قاعة الإفطار في فندق بورجيس شيادو بجمالها الرائع بفضل السقف المزين بشكل كبير. املأ طبقك بالأشياء اللذيذة واستمتع مع مجموعتك السفر بما ستقومون به في ذلك اليوم. تكون الوجبة الأولى من اليوم مشمولة في سعر الإقامة إذا حجزت بنظام الإقامة والإفطار.

هل تود إراحة طاقتك الإضافية؟ استخدم قاعات اللياقة البدنية في فندق بورجيس شيادو مقابل رسوم إضافية. بعد جلسة رياضية، اطلب مشروبًا من البار لتبرد قليلاً.

تشمل المرافق والخدمات الأخرى المقدمة من فندق بورجيس شيادو استقبال على مدار 24 ساعة في اللوبي والواي فاي مقابل رسوم وخدمة غسيل الملابس مقابل رسوم.

يرجى ملاحظة: لا يشمل سعر الإقامة ضريبة المدينة ويتعين دفعها مباشرة في الموقع. قد تكون بعض المرافق والخدمات المقدمة من فندق بورجيس شيادو متاحة حسب موسم العام وتعتمد على الأحوال الجوية.

بالضغط على اللينك المفرفق سيتم تحويلك الى موقع Vakantiediscounter
Facebook
Twitter
Telegram
Email

متابعينا الأعزاء

علينا توضيح بعض النقاط عن صفحتنا:
1- نحن لسنا مكتب سياحة و سفر.

2- لسنا محل للتسوق.

3- لسنا شركة اتصالات.
نحن فقط صفحة على الفايسبوك و موقع يهتم دائماً بإيجاد العروض و التخفيضات المناسبة لكم في الشركات الهولندية.

السبب الأول يعجبنا ذلك و السبب الثاني نتمنى أن ذلك يعجبكم أيضاً + يوجد أسباب آخرى غيرها….

لذلك إذا واجهت مشكلة بتذاكر الطيران مثلاً الرجاء التواصل مع الشركة نفسها. يمكنك التواصل عبر صفحة الشركة على الفايسبوك، فذلك أسهل و مجاني.

لذلك نحن لا نحجز تذاكر سفر و حتى اليوم لم نقم ببيع شيء. فقط نقوم بالبحث عن عروض مناسبة لكم. و الحجز و الشراء يتم دائماً عن طريق الموقع الهولندي للشركة الهولندية.