الدليل الأشمل للسفر لمدينة الحب باريس دون أن تنفق كل أموالك, استمتع بالسفر وفقا لميزانيتك

باريس ، مدينة الحب ، وجهة شهيرة للمسافرين من هولندا.

ومع ذلك ، قد يكون السفر إلى العاصمة الفرنسية مكلفًا. ولكن مع القليل من التخطيط والبحث ، يمكنك إيجاد طرق للسفر إلى باريس بتكلفة منخفضة مثل أن تركب القطار من هولندا.

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على توفير المال في رحلتك.

الحجز مبكرا من أفضل الطرق لتوفير المال في رحلة القطار إلى باريس.

تقدم شركات القطارات عادةً أسعارًا مخفضة للتذاكر المحجوزة قبل أسابيع أو حتى أشهر من الموعد المحدد. كلما حجزت مبكرًا ، زادت احتمالية عثورك على صفقة جيدة.

البحث عن عروض خاصة هناك طريقة أخرى لتوفير المال 

. يمكن أن تتراوح هذه العروض من الخصومات على تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا إلى الخصومات للطلاب وكبار السن. ترقب هذه العروض الترويجية واستفد منها إذا كانت تنطبق عليك.

استقل القطار المسائي!

هناك طريقة أخرى لتوفير المال في رحلة القطار إلى باريس وهي ركوب القطار المسائي. سيتيح لك ذلك توفير تكاليف الإقامة حيث يمكنك النوم في القطار. تقدم العديد من القطارات المسائية أيضًا خصومات على التذاكر ، لذلك يجدر بك التحقق من هذا الخيار.

استخدم بطاقة السكك الحديدية

إذا كنت تخطط للسفر إلى باريس عدة مرات في السنة ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في بطاقة قطار. يمكن أن تقدم هذه البطاقات خصومات على تذاكر القطار ، ويمكن استخدامها للسفر داخل هولندا والدول الأوروبية الأخرى.

فكر في طرق بديلة

أخيرًا فكر في طرق بديلة للذهاب لباريس. إذا كنت مرنًا مع خطط السفر الخاصة بك ، فقد تتمكن من توفير المال عن طريق ركوب القطار الذي يمر عبر مدن أو دول أخرى قبل الوصول إلى باريس. قد يكون هذا في بعض الأحيان خيارًا أرخص من ركوب القطار المباشر.

باتباع هذه النصائح ، يمكنك توفير المال في رحلة القطار إلى باريس من هولندا. مع القليل من التخطيط والبحث ، يمكنك الاستمتاع بمدينة الحب وفقا لميزانيتك

.

Share this post