android, mobile, smartphone

تطبيق سبوتيفاي يرفع أسعار الاشتراكات: دليل شامل للتغلب على المنافسة

لماذا ارتفعت أسعار الاشتراكات في سبوتيفاي؟

بدايةً، يُعتبر تطبيق سبوتيفاي من بين أشهر خدمات تدفق الموسيقى في العالم، حيث يضم أكثر من 500 مليون مستخدم، ويتمتع أكثر من 200 مليون منهم بحسابات بريميوم تتيح لهم الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات. ولكي تظل سبوتيفاي في صدارة الابتكار وتوفير قيمة للمعجبين والفنانين، قررت رفع أسعار الاشتراكات في أكثر من 50 دولة.

## التغييرات الجديدة في التسعير

تم رفع أسعار الاشتراكات بمقدار من 1 إلى 3 يورو شهريًا. سعر الحساب الفردي ارتفع من 9.99 يورو إلى 10.99 يورو شهريًا.

أما الحساب الثنائي (Duo) فقد ارتفع بمقدار 2 يورو شهريًا، ليصبح 14.99 يورو بدلاً من 12.99 يورو. يُمكن لشخصين يعيشان في نفس العنوان الاستمتاع بالاشتراك معًا بسعر أقل.

أما الحساب العائلي (Family) فتم رفع سعره بمقدار 3 يورو شهريًا، من 14.99 يورو إلى 17.99 يورو شهريًا. هذا الحساب يسمح لما يصل إلى 6 أفراد بإنشاء حسابات مستقلة والاستمتاع بالموسيقى.

وسيشهد الطلاب الذين يمتلكون حسابات طلابية زيادة في السعر أيضًا، حيث سيصبح السعر 5.99 يورو شهريًا بدلاً من 4.99 يورو.

## ماذا عن استخدام سبوتيفاي عبر KPN؟

يمكن لعملاء KPN الاشتراك في سبوتيفاي من خلال الشركة. يُمكنك الاختيار من بين حساب سبوتيفاي بريميوم وحساب سبوتيفاي العائلي. وقد شرح متحدث باسم KPN أنه يتم توفير هذا العرض فقط كجزء من باقة من الخدمات الأخرى مثل الهاتف المحمول والتلفزيون والإنترنت. وحتى الآن، ستظل أسعار سبوتيفاي كما هي بالنسبة لعملاء KPN.

## متى يتم تطبيق زيادة الأسعار؟

إذا كنت تنوي الاشتراك في خدمة سبوتيفاي، فسوف تطبق عليك الأسعار الجديدة. أما بالنسبة للمشتركين الحاليين في سبوتيفاي، فستُطبق زيادة الأسعار في وقت لاحق. سيتم إرسال بريد إلكتروني وإشعار في التطبيق قبل شهر من تطبيق السعر الجديد.

هذا ينطبق أيضًا على التجارب التجريبية (البروفة). بعد انتهاء المدة التجريبية، ستظل تدفع السعر الأصلي لشهر آخر قبل أن يُطبق السعر المرتفع.

 

Share this post