دليلك للهروب من الشتاء الهولندي: اكتشف أفضل وقت لزيارة دبي

هل سئمت الأيام الممطرة والباردة في هولندا؟ هل تشتهي بعض الدفء وأشعة الشمس؟ ثم حان الوقت لحزم حقائبك والتوجه إلى دبي! مع مناخها الدافئ ووسائل الراحة الفاخرة والسياحة ذات المستوى العالمي ، تعد دبي الوجهة المثالية للهروب من الطقس القاتم في هولندا. ولكن ما هو أفضل وقت للذهاب؟في هذه المقالة ، سوف نستكشف الوقت المثالي لزيارة دبي من هولندا.

 

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على المناخ في دبي. الطقس في دبي حار وجاف ، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة حوالي 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) خلال النهار وتنخفض إلى حوالي 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت) في الليل. الأشهر الأكثر حرارة هي من يونيو إلى سبتمبر ، حيث تصل درجات الحرارة إلى 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت) خلال النهار. أبرد الشهور هي من ديسمبر إلى مارس ، حيث تتراوح درجات الحرارة من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت) إلى 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت) خلال النهار وتنخفض إلى حوالي 15 درجة مئوية (59 درجة فهرنهايت) في الليل.

إذن ، ما هو أفضل وقت لزيارة دبي من هولندا؟ الوقت المثالي لزيارة دبي هو من نوفمبر إلى مارس ، حيث يكون الطقس لطيفًا ومعتدلًا. يعد هذا أيضًا موسم الذروة السياحي ، حيث تقام العديد من المهرجانات والفعاليات خلال هذا الوقت ، مثل مهرجان دبي للتسوق ومهرجان دبي للمأكولات ومهرجان دبي السينمائي الدولي. هذا يعني أن هناك الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية لتستمتع بوقتك أثناء إقامتك.

إذا كنت تبحث عن وقت أكثر هدوءًا وبأسعار معقولة لزيارة دبي ، ففكر في السفر خلال المواسم الغير سياحية: من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر. لا يزال الطقس دافئًا ومشمسًا ، وهناك عدد أقل من الزحام و تنخفض أسعار أماكن الإقامة والأنشطة.

تجنب السفر إلى دبي خلال أشهر الصيف من يونيو إلى سبتمبر ، حيث تكون درجات الحرارة في أقصى درجاتها وتكون الرطوبة مرتفعة. هذا يمكن أن يجعل الأنشطة الخارجية غير مريحة بل وخطيرة ، لذلك من الأفضل التخطيط لرحلتك خلال الأشهر الباردة.

في الختام ، فإن أفضل وقت لزيارة دبي من هولندا هو من نوفمبر إلى مارس ، عندما يكون الطقس لطيفًا ومعتدلًا ، وهناك الكثير من المهرجانات والفعاليات التي تقام. إذا كنت تبحث عن وقت أكثر هدوءًا وبأسعار معقولة للزيارة ، ففكر في السفر خلال مواسم اقل ازداحما من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر. تجنب السفر خلال أشهر الصيف من يونيو إلى سبتمبر ، حيث تكون درجات الحرارة في أقصى درجاتها والرطوبة مرتفعة. مع وضع هذه النصائح في الاعتبار ، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا رائعًا في دبي!

لا تفوت الفرصة لاستكشاف دبي المدهشة. إحجز رحلتك الآن واغتنم الفرصة بهذا العرض المذهل، بأسعار تبدأ من 540 يورو. السعر يشمل تذاكر الطيران، الإقامة و الإنتقالات.

Share this post