أفكار لإجازة مايو الصديقة للميزانية من هولندا

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة شهر مايو من هولندا وتبحث عن ملاذ رخيص ، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. مع بعض البحث والتخطيط الدقيق ، يمكنك العثور على وجهات لا تفسد حسابك البنكي. فيما يلي خمس من أفضل الوجهات الرخيصة لقضاء عطلة مايو من هولندا:

بولندا

 بولندا بلد جميل ذو تاريخ وثقافة ثريتين ، وهي وجهة رائعة لقضاء عطلة اقتصادية. يمكنك استكشاف المدن القديمة الخلابة في كراكوف وفروتسواف والتمتع بالمناظر الريفية الخلابة وتذوق المأكولات البولندية التقليدية اللذيذة ، كل ذلك دون إنفاق ثروة. تبدأ التكلفة المقدرة لرحلة لمدة 6 أيام إلى بولندا بحوالي 300 يورو للشخص الواحد.

المجر

المجر هي وجهة أخرى بأسعار معقولة تقدم مجموعة واسعة من مناطق الجذب للزوار. تشتهر العاصمة بودابست بالحمامات الحرارية والهندسة المعمارية المذهلة والحياة الليلية النابضة بالحياة. تعد البلاد أيضًا موطنًا للبلدات والقرى الخلابة والريف المذهل ومناطق النبيذ ذات المستوى العالمي. التكلفة التقديرية لرحلة لمدة 6 أيام إلى المجر تبدأ بحوالي 350 يورو للفرد.  

البرتغال

تعتبر البرتغال وجهة سياحية شهيرة للعديد من المسافرين الهولنديين ، وذلك لسبب وجيه. بشواطئها الخلابة ومدنها التاريخية وطعامها اللذيذ والنبيذ ، لدى البرتغال ما تقدمه للجميع. سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة على الشاطئ ، أو عطلة في المدينة ، أو مغامرة في الهواء الطلق الرائع ، فإن البرتغال لديها كل شيء. تبدأ التكلفة المقدرة لرحلة مدتها 6 أيام إلى البرتغال بحوالي 400 يورو للشخص الواحد.

كورواتيا

كرواتيا هي وجهة مذهلة أخرى لن تؤثر على ميزانيتك . مع مياهها النقية ، وساحلها الخلاب ، والمدن التاريخية ، تعد كرواتيا المكان المثالي لقضاء عطلة صيفية. استكشف مدينة دوبروفنيك القديمة ، أو اغطس في البحر الأدرياتيكي ، أو قم بالمشي لمسافات طويلة في إحدى المتنزهات الوطنية المذهلة في كرواتيا.

تبدأ التكلفة المقدرة لرحلة مدتها 6 أيام إلى كرواتيا بحوالي 450 يورو للفرد.

بلغاريا

تعتبر بلغاريا وجهة أقل شهرة وتقدم الكثير من المفاجآت للزوار. بفضل سلاسل الجبال المذهلة والشواطئ الجميلة والمدن التاريخية ، فإن بلغاريا لديها ما تقدمه للجميع. يمكنك استكشاف العاصمة صوفيا النابضة بالحياة ، أو الاستمتاع بأشعة الشمس على ساحل البحر الأسود ، أو الذهاب إلى المنحدرات في أحد منتجعات التزلج على الجليد في البلاد. تبدأ التكلفة التقديرية لرحلة لمدة 6 أيام إلى بلغاريا بحوالي 250 يورو للشخص الواحد.

بغض النظر عن ميزانيتك أو تفضيلات السفر الخاصة بك ، هناك الكثير من الوجهات ذات الأسعار المعقولة للاختيار من بينها لقضاء عطلتك القادمة في مايو من هولندا.

لذا ابدأ التخطيط لمغامرتك التالية اليوم واستعد لاستكشاف بعض من أجمل الأماكن في أوروبا دون أن تقضي على ميزانيتك!

Share this post