هولندا

هل تغير سعر العرض و ارتفع ؟ للأسف فقد تأخرت .

من

€78

5 أيام

رومبوت بوسبارك لونسبرغن 🌲
✅ بالقرب من بورغر
✅ حمام سباحة مغطى مع حوض للأطفال
✅ يقع بالقرب من منطقة غيتن-بورغر الطبيعية
اقرأ المزيد عن المنتجع السياحي
تبدأ العروض من
78,00 يورو
لكل إقامة
باستثناء: الرسوم المحلية (2.53 يورو لكل شخص لكل ليلة)، رسوم إدارية (35.00 يورو لكل مرة).

في إقليم درنته الأخضر والمتنوع بهولندا، بجوار منطقة غيتن-بورغر الطبيعية، ستجد رومبوت بوسبارك لونسبرغن. إنه منتجع سياحي مثالي لمحبي الهدوء والمساحات الواسعة. هل ترغب في التعافي تمامًا في بيئة طبيعية رائعة من شاليه فاخر خاص بك؟ إذًا أنت في المكان المناسب في هذا المنتجع السياحي!

المرافق
أثناء إقامتك في بوسبارك لونسبرغن، ترغب بالطبع في التمتع بقليل من الراحة. يحتوي المنتجع على استقبال في المكان وخدمة غسيل الملابس وخدمة واي فاي مجانية. كما يوجد متجر للبقالة للتسوق اليومي ويمكنك شراء خبز طازج لوجبة الإفطار اللذيذة! يوفر المنتجع السياحي أيضًا فرصًا متنوعة ليوم مليء بالتسلية. انغمس في المسبح المغطى أو العب جولة من ميني جولف أو استأجر دراجة واستكشف المنطقة الجميلة.

الأطفال
هناك الكثير للقيام به أيضًا للضيوف الصغار في المنتجع السياحي. يتوفر لجميع الأطفال رياضة وترفيه مجاني (أثناء العطل المدرسية) وملعب لساعات من المرح. بالنسبة للأطفال الصغار جدًا، هناك حوض سباحة للأطفال بجوار المسبح الكبير. لكن هذا ليس كل شيء! يتوفر أيضًا نادي للأطفال في بوسبارك لونسبرغن حيث يقوم كوس كونين بتسلية الأطفال الصغار. يتم تنظيم العديد من الأنشطة الممتعة مثل نادي كوس للأعمال اليدوية ورقصة نادي رومبوت وديسكو صغيرة وجولة مخيفة.

المطاعم
هل لا تشعر برغبة في الطهي بنفسك في مكان الإقامة الفاخر الخاص بك؟ يضم بوسبارك لونسبرغن العديد من المطاعم مثل مقهى لتناول الطعام ومطعم للبيتزا ومطعم للوجبات السريعة.

المنطقة المحيطة
هل ترغب في قضاء يوم خارج المنتجع السياحي؟ هناك الكثير للقيام به واكتشافه في المنطقة المحيطة برومبوت بوسبارك لونسبرغن. قم بزيارة الأهرامات الغامضة أو المنتزهات الطبيعية المتنوعة في إقليم درنته، أو خذ جولة إلى متنزه ترفيهي أو حديقة حيوان. تنزه على ممر الأشجار – طريق مميز يمر عبر قمم الأشجار ويوفر إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة. أو استأجر دراجة جبلية وسلك طريقًا مغامرًا عبر منتزه جيوبارك دي هوندسروج التابع لليونسكو. يمكن لعشاق الثقافة أيضًا القيام برحلات ممتعة في المنطقة المحيطة إلى مركز هونيبيد في بورغر ومتحف درنته في آسن.

انتبه: الأسعار تختلف بحسب التاريخ. انظر للجدول بالأسفل و اختر الفترة التي تريد الذهاب بها.

لا تتأخر بالحجز لأن الأماكن محدودة و تنتهي بسرعة. أشر لأصدقائك للاستفادة من العرض.

لمعرفة السعر و تاريخ و وقت السفر الصحيح انظر في الصفحة الرسمية للعارض.