حديقة حيوانات بليجدورب

NL

P.P. من

$27

$23

الخصم

سوف توفر

هل تغير سعر العرض و ارتفع ؟ للأسف فقد تأخرت .

قم بنزهة في الأوشيانيوم المغطى واستكشف قاع البحر والسواحل المتنوعة. في النفق الزجاجي، تسبح القروش والسلاحف البحرية فوق رأسك! قابل الزرافات والحمر الوحشية في السافانا الأفريقية. لا تنسى أيضًا زيارة الفيل الآسيوي الصغير ماكسي المولود حديثًا وتوقف عند الباندا الصغيرة في منطقة الهيمالايا الجديدة.

يمكن للأطفال تفريغ طاقتهم في أدغال أويانجا للأطفال. اصعد أربعة عشر مترًا وانزلق عبر الجذوع. تدعم حديقة الحيوانات بليجدورب أيضًا مشاريع مختلفة للحفظ وتصنف ضمن أفضل عشر حدائق حيوان تنظر في كيفية دعمها للمجموعات البرية من الأنواع المهددة بالانقراض.

من حديقة الحيوان إلى استعادة الطبيعة
تقوم بليجدورب بتغيير مسارها: من حديقة حيوان إلى استعادة الطبيعة. في المخطط الرئيسي الجديد، تركز بليجدورب بالكامل على حفظ الأنواع المهددة بالانقراض (بجدية). شارك في مهمة الحفاظ على التنوع البيولوجي في أفريقيا وآسيا وبحر الشمال وساحل الكاريبي. يؤدي هذا أيضًا إلى بعض التغييرات في حديقة الحيوان. يتم إعادة إنشاء المواطن لتكون أكثر واقعية لرفاهية الحيوانات، وسيتلقى الزوار مزيدًا من التعليم.

خارج حديقة الحيوان، تتخذ بليجدورب خطوة أبعد. إنهم يعملون على حماية عشرة أنواع، مثل الباندا الحمراء ونسر روبل الجريفون. إنهم يقتنون أراضي في نيبال لإعادة توطين الباندا الحمراء. كمسؤول عن دفتر الأصول الأوروبي لنسر روبل الجريفون، تعمل بليجدورب بشكل مكثف لمنع الانقراض، بالتعاون مع صندوق الباز للرصد ومناطق إعادة التوطين.